Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الثلاثاء، 9 يناير 2018

حبس ظابط وأمين شرطة في "مقتل عفروتو"

الثلاثاء، 9 يناير 2018


قررت نيابة جنوب القاهرة، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي المحامي العام الأول، حبس معاون مباحث قسم شرطة المقطم وأمين شرطة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية مقتل الشاب "عفروتو".

وتواصل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية تحقيقاتها في واقعة وفاة محتجز بقسم شرطة المقطم، يدعى محمد "عفروتو" (22 سنة)، وإثارة أقاربه وجيرانه الشغب أمام القسم عقب علمهم بوفاته.

ونسبت النيابة لمعاون مباحث المقطم وأمين الشرطة المتهمين في واقعة وفاة "عفروتو" داخل القسم تهمة "القتل العمد"، استنادًا لتقرير الصفة التشريحية الأولي والذي أثبت وجود تهتك في الطحال ونزيف في البطن بعد أخذ عينات من الأمعاء والكبد والمخ والكلية، بالإضافة إلى العينة المعوية جرى إرسالها إلى المعمل الكيماوي لبيان مدى تعاطي المتوفى للمخدرات من عدمه، ومن المتوقع أن ينتهي التقرير النهائي للطب الشرعي، الذي سيكون الفيصل في القضية، خلال أسبوعين.

المصدر: الوطن




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: حبس ظابط وأمين شرطة في "مقتل عفروتو" التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى