Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 14 يناير 2018

وقف المذيع خالد عبد اللطيف عن العمل بسبب مرتضى منصور

الأحد، 14 يناير 2018


قررت لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقف خالد لطيف مقدم الأستديو التحليلي لبرنامج "استاد النيل" الذي يذاع على قناة "النيل للرياضة" لمدة أسبوعين.

وجاء في بيان من نقابة الإعلاميين أنه تم اتخاذ القرار بتحويل الإعلامي خالد لطيف للتحقيق أمام اللجنة القانونية بالنقابة، بعدما رصدت اللجنة الخطأ المهني والأخلاقي، الذى حدث على الهواء في برنامجه.

وكما شمل الايقاف كل من أحمد عبد الظاهر مخرج البرنامج، ورئيس تحرير الحلقة التي استضافت مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقب مباراة الأهلي والزمالك، والتي جرت الاثنين، لما جاء فيها من تجاوزات.

وأوضحت اللجنة أنها اجتمعت الأحد 14 يناير برئاسة الإعلامي فهمي عمر في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، للوقوف على ما يحدث من تجاوزات في المجال الرياضي، واتخاذ قرارات لضبط أداء الإعلام الرياضي.

وأوضحت اللجنة في البيان، أنه بعد دراسة واقعة استضافة رئيس نادي الزمالك في الأستديو التحليلي بقناة النيل للرياضة، عقب انتهاء لقاء الأهلي والزمالك الإثنين وحدوث تجاوزات خلال في أكثر من اتجاه، قررت اللجنة إيقاف مقدم الأستديو التحليلي للحلقة أسبوعين وإيقاف مخرج البرنامج ورئيس التحرير في ذات الحلقة، وإنذار من يستضيف أي شخصية وتحدث أي تجاوز من جانبها، بالإيقاف عن الظهور، حيث يتحمل مقدم البرنامج والمخرج المسؤولية كاملة بشأن كل ما يقال من الضيوف.

وكان أحمد حسن كابتن منتخب مصر الأسبق، وإبراهيم فايق مقدم البرامج الرياضية بقناة "DMC سبورت"، قد تقدما بشكوتين إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد مرتضى منصور، ومقدم برنامج "ستاد النيل"، بتهمة السب والقذف في حقهما من قبل رئيس نادي الزمالك.

المصدراخبارك نت





تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: وقف المذيع خالد عبد اللطيف عن العمل بسبب مرتضى منصور التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى