Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 14 يناير 2018

تقرير .. صلاح يُعادل سواريز وفوز لم يتحقق منذ 80 عامًا ضمن أرقام ليفربول والسيتي

الأحد، 14 يناير 2018


حقق فريق ليفربول فوزًا مثيرًا على منافسه مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب "الآنفيلد" معقل الريدز ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

الفوز جعل ليفربول يرتقي للمركز الثالث برصيد 47 نقطة ليستاوى مع مانشستر يونايتد وصيف المسابقة والذي سيواجه ستوك سيتي مساء الإثنين، في المقابل تلقى مانشستر سيتي خسارته الأولى في الدوري ليتجمد رصيده عند 62 نقطة مظلاً في القمة.

ويستعرض "يلا كورة" في التقرير التالي، 8 أرقام من فوز ليفربول المثير على مانشستر سيتي:

- معادلة رقم سواريز

أصبح النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، أول لاعب يشارك في 24 هدف خلال 22 مباراة شارك فيها حيث استطاع "مومو" أن يسجل 18 هدف ويصنع ستة أهداف.

- مواصلة تحطيم الكبار

واصل الفرعون المصري محمد صلاح مسلسل أهدافه أمام كبار البرميرليج بعد تسجيله في شباك مانشستر سيتي حيث نجح نجم ليفربول في تسجيل هدفين أمام آرسنال وهدف في شباك كلاً من إيفرتون وتوتنهام وتشيلسي.

- رقم لم يتحقق منذ 80 عامًا

لم يستطع مانشستر سيتي تحقيق أي فوز على حساب ليفربول ذهابًا وإيابًا منذ موسم 1936/1937.

- سلسلة اللاهزيمة

تلقى متصدر البرميرليج مانشستر سيتي خسارته الأولى في الدوري بعد ٣٠ مباراة بدون خسارة وهذه تعتبر ثالث أطول سلسلة بدون هزيمة بتاريخ المسابقة.

- إنجاز آرسنال

حافظ آرسنال بعد خسارة مانشستر سيتي على إنجازه بعدم تعرضه لأي خسارة في الدوري والذي تحقق في موسم 2003 -2004.

- كلوب يتفوق

أصبح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أكثر مدرب ينتصر على بيب جواريدولا مدرب مانشستر سيتي بواقع ست مباريات خلال 12 مباراة في تاريخ المواجهات بين المدربين.

- سلسلة اللاهزيمة

منذ خسارة ليفربول أمام توتنهام بهدف مقابل أربعة، خاض الريدز 18 مباراة لم يتعرض من خلالها أي خسارة في جميع المسابقات لتكون أفضل مسيرة تحت قيادة كلوب.

كما واصل ليفربول مواصلة نتائجه الإيجابية على ملعبه حيث لم يتعرض لأي خسارة في آخر 15 مباراة.

- مواصلة الفشل

واصل المهاجم الأرجنتيني كون أجويرو أرقامه السلبية مع مانشستر سيتي على ملعب الآنفيلد حيث لم ينجح لاعب السيتي في تسجيل أي هدف في معقل الريدز.





تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: تقرير .. صلاح يُعادل سواريز وفوز لم يتحقق منذ 80 عامًا ضمن أرقام ليفربول والسيتي التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى