Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 26 نوفمبر 2017

صدق او لا تصدق حداد عام في تركيا تضامناً مع ضحايا مذبحة مسجد الروضة في العريش

الأحد، 26 نوفمبر 2017


شهد تركيا حداداً وطنياً، الإثنين 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، تضامناً مع ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في سيناء، شمال شرقي مصر، الجمعة الماضي.

وأفاد بيان صادر عن المركز الإعلامي برئاسة الوزراء التركية، بأن الحداد سيكون ليوم واحد، وسيشمل تنكيس الأعلام إلى النصف في عموم البلاد والممثليات التركية في الخارج.

وفي تصريح له في وقت سابق اليوم، قال رئيس الوزراء بن علي يلدريم، إن "80 مليون تركي يتشاركون آلام الشعب المصري"، مجدداً تضامن بلاده مع ضحايا الهجوم الإرهابي المذكور.

وأسفر الهجوم على مسجد "الروضة" بمنطقة بئر العبد في محافظة شمال سيناء المصرية، الجمعة الماضي، عن مقتل 305 أشخاص، وإصابة 128 آخرين، وفق آخر حصيلة رسمية

المصدر موقع هوف بوست




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: صدق او لا تصدق حداد عام في تركيا تضامناً مع ضحايا مذبحة مسجد الروضة في العريش التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى