Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

السبت، 25 نوفمبر 2017

روسيا تؤكد استعدادها للتعاون مع مصر في مكافحة الإرهاب

السبت، 25 نوفمبر 2017


أكدت وزارة الخارجية الروسية استعداد موسكو لتعزيز التعاون مع مصر في مجال مكافحة الإرهاب، وطالبت المجتمع الدولي بالتعاون مع القاهرة في توجيه رد فعل مؤثر على التهديد الإرهابي.

وأدانت الخارجية الروسية -في بيان اليوم الجمعة- الهجوم الإرهابي الغاشم الذي استهدف مسجد (الروضة) في مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد كبير من المصلين.

وقالت الخارجية الروسية -في بيانها- “ندين بشدة الجريمة البربرية في سيناء بمصر ونؤكد على رفض روسيا القاطع وإدانتها لأي هجوم إرهابي بغض النظر عن دوافع مدبريه ومرتكبيه الأيديولوجية… و(نحن) مستعدون لتطوير التعاون مع مصر وأعضاء مسئولين آخرين في المجتمع الدولي في توجيه رد فعل مؤثر على التهديد الإرهابي”.

بدورها، قالت رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالنتينا ماتفيينكو، إن الضالعين في هذا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدا في شمال سيناء لن ينالوا من السلام والاستقرار في مصر.
وطالبت ماتفيينكو -في رسالة تعزية بعثت بها إلى رئيس مجلس النواب علي عبدالعال- المجتمع الدولي بضرورة تعزيز جهوده في مكافحة أولئك الذين يسعون إلى إثارة الخوف والموت، وأكدت تعاطفها ودعمها لعائلات الضحايا، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين

المصدر اونا




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: روسيا تؤكد استعدادها للتعاون مع مصر في مكافحة الإرهاب التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى