Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

السبت، 25 نوفمبر 2017

عكاظ: «قطر» رصدت 75 مليون ريال لتنفيذ هجمات إرهابية بالسعودية والإمارات

السبت، 25 نوفمبر 2017


كشفت مصادر خليجية، تخطيط إمارة قطر ـ الراعى الأول للإرهاب فى الشرق الأوسط ـ لتنفيذ هجمات إرهابية فى كل من المملكة العربية السعودية والإمارات، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة عكاظ السعودية فى تقرير لها اليوم.

وقالت الصحيفة بحسب المصادر، إن نظام تميم بن حمد يرصد 75 مليون ريال لتنفيذ سلسلة من الهجمات تستهدف الإمارات والمملكة العربية السعودية، وذلك بعد يومين من إعلان دول الرباعى “مصر والسعودية والإمارات والبحرين” عن قوائم جديدة للإرهاب المدعوم من قطر.

وأضافت المصادر أن نظام تميم رصد 75 مليون ريال لتنفيذ تلك العمليات بالتعاون مع الإرهابى سعد الفقيه الذى تعهد بالتخطيط وتوفير التجهيزات اللوجستية لهذه العمليات، وليست هذه المرة الأولى التى يظهر فيها اسم الفقيه كداعم للعمليات الإرهابية فقد سبق وأن كشفت تحقيقات سابقة تورطه فى دعم العمليات التى نفذتها القاعدة.

وأوضحت المصادر التى كشفت تفاصيل المخطط الإرهابى أن الدوحة سعت لتجنيد مرتزقة من كينيا والصومال لتنفيذ العمليات المستهدفة منهم الإرهابى محمد أتم وهو الرجل الثانى فى حركة الشباب المجاهدين، وهو الاسم الذى ورد فى القائمة الثالثة للإرهاب التى اعلنت عنها دول الرباعى.
يأتى ذلك بعد ساعات من تحذيرات واشنطن باحتمال عمليات تفجيرية فى السعودية والإمارات مما يؤكد تورط قطر فى هذا الإجرام.

المصدر اونا




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: عكاظ: «قطر» رصدت 75 مليون ريال لتنفيذ هجمات إرهابية بالسعودية والإمارات التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى