Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

السبت، 25 نوفمبر 2017

نجل مؤذن مسجد الروضة:الجناة نطقوا الشهادة عقب الحادث وأبى استشهد بـ12طلقة

السبت، 25 نوفمبر 2017


"أبويا طلع معاش من عامين ورفض ترك المسجد، وقال هفضل أأذن فيه لأخر يوم فى عمري، ولما دخلت المسجد بعد الواقعة، افتكرته صاحى لقيته ميت ساجد"، بهذه الكلمات روى حسينى فتحى الطناني، 29 سنة نجل مؤذن مسجد الروضة،

 تفاصيل الحادث البشع، الذى لم ينته من حياته قائلا، إنه كان متوجها لأداء صلاة الجمعة، وقبل دقائق من دخول المسجد سمع وابلا من النيران، وقيام 7 أشخاص بإطلاق النيران على المصلين وبعدها نطقوا الشهادة وفروا هاربين.

وأضاف أنه دخل المسجد مسرعا، وأن أول شهيد رآه هو عمه رضا الطنانى سكرتير المسجد المحلى ببئر العبد، وبعدها وجد والده قتيلا بطلقة فى رأسه و11 بجسده، وحمله ودفنه بالشرقية، مؤكدا أن والده أصر على أن يتناول شقيقى الأكبر قطعة خبز من يده ثم نادى علىّ وقال لى "عايزك تكون جامد" وبعدها توجه للمسجد.



وأسفر الحادث عن استشهاد 305 أشخاص من المصلين بينهم 27 طفلا كانوا برفقة ذويهم وإصابة 128 آخرين.

المصدر اونا






تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: نجل مؤذن مسجد الروضة:الجناة نطقوا الشهادة عقب الحادث وأبى استشهد بـ12طلقة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى