Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الثلاثاء، 4 يوليو 2017

الأسطورة البرازيلية رونالدينيو يزور مصر للمرة الثالثة اليوم

الثلاثاء، 4 يوليو 2017


يصل مساء اليوم، الثلاثاء، إلى القاهرة النجم البرازيلي الأسطوري رونالدينيو، لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية Ronaldinho foundation من مصر بالشراكة مع شركة برايم فارما المصرية.

وتهدف هذه المؤسسة لعلاج غير القادرين في العالم بالتعاون مع كبري الشركات والمؤسسات المانحة العالمية؛ والجديد في هذه الاتفاقية أن العلاج سيتم ولأول مرة باستخدام الدواء المصري في مختلف بلاد العالم.

يعتبر رونالدينيو من أمهر لاعبي العالم عبر التاريخ ويحظى بشعبية جارفة في كافة بلدان العالم وخاصة بعد اهتمامه خلال جولاته الدائمة بغير القادرين.

وصرح المكتب الإعلامي لمجموعة برايم بأن النجم الكبير سيصل اليوم على متن الطيران الوطني "مصر للطيران"، حيث يتم التنسيق والتعاون الكامل بين شركة برايم وشركة مصر للطيران ومطار القاهره لإظهار الزيارة كما ينبغي أن تليق بمصر.


 أعرب النجم الكبير عن سعادته لزيارة مصر للمرة الثالثة، والتي كانت "وش السعد" عليه لحصول فريقه علي كأس العالم للشباب خلال الزيارة الأولى، واللعب مع النادي الأهلي في المرة الثانية ثم الزيارة الثالثة، والتي ستستغرق ثلاثة أيام سيحرص فيها النجم الكبير علي زيارة منطقة الأهرامات والمعالم السياحية بصحبة مسئولي الشركة ومسئولي وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي كما سيزور الساحل الشمالي المصري ويحضر احتفالية كبرى للإعلان عن المشروع العملاق الذي سيدشنه بالتعاون مع الشركة المصرية.

المصدر: صدى البلد




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: الأسطورة البرازيلية رونالدينيو يزور مصر للمرة الثالثة اليوم التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى