Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الجمعة، 30 يونيو 2017

بالصور.. محافظة القاهرة تطبع التعريفة الجديدة بمواقف القاهرة

الجمعة، 30 يونيو 2017


 طبعت محافظة القاهرة لافتات بالتعريفة الجديدة بعد زيادة أسعار المحروقات، لتعليقها بمواقف سيرفيس العاصمة، لإعلام المواطنين والسائقين بها، وإلزام الجميع بتنفيذها، بعد زيادة أسعار المحروقات.

من جانبه، قال اللواء عمرو جمجوم، رئيس جهاز تطوير وتجديد السيرفيس بالقاهرة، إنه تم تعليق اللافتات بمواقف العاصمة لتطبيق التسعيرة الجديدة، والتى أقرتها المحافظة لمنع المشادات بين السائقين والركاب.

وأضاف جمجوم أنه يوجد مفتش تابع للجهاز بكل موقف فى العاصمة وعدد كبير من شرطة المرور لضبط أى مخالف للتعريفة الجديدة ولمنع استغلال المواطنين.

كانت محافظة القاهرة قد أقرت زيادة تعريفة الانتقالات من العاصمة للأقاليم، بعد دراسة الزيادة التى أقرها مجلس الوزراء على المحروقات، لتكون 10٪ زيادة من قيمة التعريفة الحالية على جميع انتقالات الأقاليم.

والزيادات الجديدة فى تعريفة الركوب الداخلى 25 قرشا زيادة على الأجرة للمسافة 15 كيلو مترا، وزيادة 50 قرشا على المسافة من 15 كيلو مترا لـ 30 كيلو مترا.

المصدر: مبدأ




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالصور.. محافظة القاهرة تطبع التعريفة الجديدة بمواقف القاهرة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى