Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الخميس، 8 يونيو، 2017

سفير قطر يغادر القاهرة متجهًا لتركيا فى طريقه لبلاده بعد انتهاء مهلة الـ 48 ساعة

الخميس، 8 يونيو، 2017


غادر مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الأربعاء، سيف بن مقدم البوعينين، سفير قطر في طريقه الي بلاده عبر تركيا، وذلك بعد انتهاء مهلة الـ 48 ساعة، التى تم منحها له من قبل وزارة الخارجية المصرية لمغادرة البلاد.

وصرحت مصادر أمنية بالمطار، أن السفير القطري، أنهي إجراءات سفره من استراحة كبار الزوار، علي الطائرة التركية المتجهة الي اسطنبول، ومنها الي الدوحة .

وكانت وزارة الخارجية المصرية، قد استدعت أول أمس الإثنين، السفير القطرى لدى مصر سيف بن مقدم البوعينين، وسلمته مذكرة رسمية بإنهاء اعتماده كسفير لدى جمهورية مصر العربية، وإمهاله 48 ساعة لمغادرة البلاد، كما تم إبلاغ المستشار إيهاب عبدالحميد، القائم بالأعمال المصرى بالدوحة بالعودة إلى البلاد فى غضون 48 ساعة تنفيذًا لقرار قطع العلاقات، بينما وافقت اليونان يوم الإثنين الماضى، على طلب مصر أن تمثلها دبلوماسيًا فى قطر بعدما قطعت القاهرة علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة.

المصدر اونا




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: سفير قطر يغادر القاهرة متجهًا لتركيا فى طريقه لبلاده بعد انتهاء مهلة الـ 48 ساعة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى