Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الجمعة، 30 يونيو، 2017

روسيا تتفق مع تركيا لبيعها المنظومة الصاروخية المتطورة إس-400

الجمعة، 30 يونيو، 2017


أعلن وزير الصناعة والتجارة الروسي، دينيس مانتوروف، اليوم الجمعة، أنه ليس هناك مباحثات في الوقت الجاري حول تقديم قرض لتركيا من أجل شراء منظومات الدفاع الجوي الصاروخي "إس-400".

وقال مانتوروف للصحفيين، ردا على سؤال حول إمكانية منح قرض لتركيا لشراء هذه المنظومات، اليوم: اليوم لا تجري مباحثات حول القرض.

"هذا وكان مدير عام "روستيخ"، سيرغي تشيميزوف، قد أعلن في بداية حزيران/ يونيو الحالي، أن الطرفين اتفقا على جميع المسائل التقنية، لإبرام العقد.

 وأشار مساعد الرئيس الروسي لشؤون التعاون العسكري التقني، فلاديمير كوجين، إلى أن روسيا لا ترى عقبات أمام تسليم "اس-400 " إلى تركيا بغض النظر عن عضويتها في الناتو.

وتمت الإشارة إلى أن الطرفين قد اتفقا على الجوانب الفنية الخاصة بصفقة المنظومة الصاروخية "إس 400"، يوم 3 حزيران/ يونيو 2017، كما ناقش الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قبل ذلك، صفقة "إس 400" مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال مباحثات جرت بينهما في سوتشي في نيسان/ أبريل الماضي.

المصدر: سبوتنيك




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: روسيا تتفق مع تركيا لبيعها المنظومة الصاروخية المتطورة إس-400 التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى