Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 28 مايو، 2017

تفاصيل إلقاء القبض على قتلة جواهرجي بالعلمين بعد 4 أيام

الأحد، 28 مايو، 2017


تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو للحظة قيام 3 لصوص، بذبح جواهرجي بالعلمين، وسرقة محتويات المحل، بالرغم من ضبط الجناة ومرور حوالي 4 أشهر على الواقعة.

كان تاجر ذهب، لقى مصرعه ذبحا على أيدي 3 أشخاص، في 2 فبراير الماضي، بمدينة العلمين شرق محافظة مطروح، بغرض سرقة بعض المشغولات الذهبية.

وبعد مرور 4 أيام على الحادث، كشفت تحريات وتحقيقات وحدة مباحث قسم شرطة العلمين، ملابسات الجريمة المتمثلة في قيام 3 متهمين باقتحام محل "الأمير 2" للمشغولات الذهبية وذبح الجواهرجى المتواجد به، والاستيلاء على 4,5 كيلوجرام مشغولات ذهبية، قبل أن يتمكن الأهالى من اكتشاف الجريمة ومساعدة الشرطة فى القبض على أحد الجناة، وتمكن اثنان آخران من الهرب، قبل أن تلاحقهما قوات الأمن وتلقى القبض عليهما خلال 48 ساعة من وقوع الجريمة.

وقال اللواء مختار السنبارى مدير أمن مطروح، إنه أثناء مرور خدمة الطوف الأمنى المعين لتأمين محلات الصاغة بسوق مدينة العلمين، استغاث صاحب محل حدايد وبويات بالطوف الأمنى، لمشاهدته 3 أشخاص يحاولون الهرب عقب خروجهم من أحد محلات الذهب وقتلهم للبائع، وتمكنت القوة من ضبط "إبراهيم ع ا" – من محافظة البحيرة- وبحوزته حقيبة كبيرة بداخلها 4,5 كيلوجرام مشغولات ذهبية، وعثر بحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد محلى الصنع و3 طلقات من ذات العيار 7,62×39 وسكين عليها آثار دماء.

وأشار مدير أمن مطروح، إلى أنه تبين بفحص محل الذهب وجود جثة سامى فلتاؤس معوض -51 سنة، من الإسكندرية، يعمل بالمحل، مسجاة على ظهرها على الأرض وسط بركة من الدماء.

وانتقل مدير أمن مطروح وقيادات البحث الجنائى إلى مكان الجريمة، فور تلقى البلاغ، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة كوم الدكة بمحافظة الإسكندرية تحت تصرف النيابة العامة.

وكشف المتهم المقبوض عليه خلال المناقشة والاستجواب، عن تفاصيل ارتكابه للجريمة بمشاركة المتهمين الهاربين، والإدلاء بالمعلومات وتفاصيل الاتفاق فيما بينهم على ارتكاب الجريمة بغرض سرقة المشغولات الذهبية من داخل المحل.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة وتشكيل فريق بحث لملاحقة وضبط المتهمين الهاربين والدفع بمأموريات لضبطهما بمحل إقامتهما، بالمحافظات الأخرى، حيث تم ضبط " معتــــــز م ه " و"عثمان س م ".

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا باشتراكهم فى قتل المجنى عليه، وسرقتهم 4,5 كيلوجرام مشغولات ذهبية وتم التحفظ على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة التى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة القضية.



المصدر: صدى البلد




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: تفاصيل إلقاء القبض على قتلة جواهرجي بالعلمين بعد 4 أيام التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى