Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الخميس، 15 ديسمبر، 2016

عاجل : سمو أمير الكويت يرسل رسالة عاجلة إلى الرئيسي المصري نالت إعجاب ملايين المصريين

الخميس، 15 ديسمبر، 2016




عاجل : سمو أمير الكويت يرسل رسالة عاجلة إلى الرئيسي المصري نالت إعجاب ملايين المصريين 

 بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تعزية إلى رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الانفجار الإرهابي الذي استهدف الكاتدرائية المرقسية في العباسية بالعاصمة القاهرة وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا وإصابة آخرين منهم.

مؤكدا سموه استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذه الأعمال الإجرامية الشنيعة التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في البلد الشقيق، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

من جانب آخر، بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تعزية إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد بن حمدان بن محمد آل نهيان، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم سموه والأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

المصدر : الرأي الكويتية




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: عاجل : سمو أمير الكويت يرسل رسالة عاجلة إلى الرئيسي المصري نالت إعجاب ملايين المصريين التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى