Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

السبت، 3 ديسمبر 2016

إجراءات اقتصادية جديدة تنفذها الحكومة قريبا في إطار سياسة الإصلاحات الاقتصادية

السبت، 3 ديسمبر 2016


تستعد الحكومة خلال الفترة المقبلة لإصدار عدد من القرارات في إطار سياسة الإصلاحات الاقتصادية، تتمثل أبرزها في إطلاق سجل وطني موحد يربط قواعد البيانات الخاصة بالأسر الفقيرة ومحدودي الدخل.

وكشفت مصادر مسؤولة عن استعداد الحكومة لإطلاق الحزمة الثانية من إجراءات الإصلاح الاقتصادي خلال أيام، على أن يتم تنفيذها فور الإعلان عنها.

ونقلت صحيفة "أخبار اليوم" عن مصادر قولهم، إن هذه الإجراءات الإصلاحية تتمثل في إطلاق سجل وطني موحد يربط قواعد البيانات الخاصة بالأسر الفقيرة ومحدودي الدخل، بالإضافة إلى زيادة دخول المزارعين عن طريق التحول من الدعم العيني لهم إلى النقدي وتوفير التسهيلات المالية للمزارعين، وكذلك برنامج حماية لتوزيع الدعم للاشخاص ذوي الإعاقة.

وكشفت الصحيفة، أن الحكومة ستقوم خلال الأيام المقبلة بعرض خطة تطوير لمنظومة إدارة الأصول المملوكة للدولة من خلال هيكلة شركات قطاع الأعمال العام، واستغلال الأصول وتنفيذ مشروعات للشراكة مع القطاع الخاص.

وكانت الحكومة قد اتخذت في السابق عددًا من الإجراءات الاقتصادية ضمن برنامج للإصلاح بدأ بتحرير سعر الجنيه، وتخفيض الدعم عن البنزين.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: بعد تعويم الجنيه وتخفيض دعم البنزين.. 4 إجراءات اقتصادية جديدة تنفذها الحكومة قريبا

المصدر: الفجر




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: إجراءات اقتصادية جديدة تنفذها الحكومة قريبا في إطار سياسة الإصلاحات الاقتصادية التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى