Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الاثنين، 26 ديسمبر، 2016

بالصور... مقتل "أبو نمر السوري" الذي فخخ طلفلتيه في دمشق

الاثنين، 26 ديسمبر، 2016


أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأحد، أن "أبو نمر السوري"، الذي قام بتفخيخ طفلته سابقاً، قتل متأثراً بإصابته في حي تشرين عند أطراف العاصمة دمشق.


وقتل عبد الرحمن شداد، المعروف بلقب أبو نمر السوري، متأثراً بجراحه الخطرة التي أصيب بها، عقب إطلاق النار عليه بشكل مباشر من قبل مسلحين مجهولين خلال خروجه من مكان تواجده في حي تشرين الواقع عند أطراف العاصمة دمشق.

وكانت مصادر أهلية أكدت وفقاً للمرصد السوري، أن أبو نمر أصيب بشكل مباشر بطلقات نارية خلال استهدافه من قبل مسلحين مجهولين، تسببت له بجراح خطرة، ورجحت المصادر أن تكون جبهة فتح الشام هي من قامت باغتياله، حيث كان يعمل تحت حمايتها.

يذكر أن انفجاراً استهدف مركز شرطة في العاصمة السورية دمشق في الـ16 من ديسمبر (كانون الأول) الجاري، نتج عن تفجير حزام ناسف من بعد كانت ترتديه طفلة، أسفر عن وقوع إصابات. 

المصدر: 24




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالصور... مقتل "أبو نمر السوري" الذي فخخ طلفلتيه في دمشق التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى