Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأربعاء، 14 ديسمبر، 2016

كالعادة... الخارجية البريطانية تنصح مواطنيها بالحذر عند زيارة مصر

الأربعاء، 14 ديسمبر، 2016


نصحت «الخارجية البريطانية» وتجمع «الكومنولث»، المسافرين المتجهين إلى مصر بأن يكونوا فى حالة من اليقظة باستمرار ويتبعوا النصائح المحلية، كما نصحت السائحين بعدم السفر إلى محافظة شمال سيناء بسبب الأعمال الإرهابية. 

وقالت، على موقعها الرسمى فى تحديثها لنصائح السفر، أمس: «لا يتم تضمين المناطق السياحية على طول نهر النيل من التحذيرات (بما فى ذلك الأقصر، قنا، أسوان، أبوسمبل، ووادى الملوك) ومنتجعات البحر الأحمر، وشرم الشيخ، والغردقة، لكن السفر يكون إليها فى الضرورة». 

وتابعت: «هناك تهديد كبير من الإرهاب فى مصر، ويواصل الإرهابيون تخطيط وتنفيذ هجمات محتمَلة. 

وقال مساعد وزير الخارجية الأسبق السفير ناجى الغطريفى إن التحذير يزيد من القلق أمام دول العالم فى الوقت الراهن وأنه من حق الدول الأخرى حماية مواطنيهم ولكن لا بد من تقديم أى نوع من الدعم فى الوقت الراهن لمواجهة الإرهاب والتكاتف معاً للقضاء على تلك الظاهرة التى تؤثر على العالم أجمع.

المصدر: الوطن




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: كالعادة... الخارجية البريطانية تنصح مواطنيها بالحذر عند زيارة مصر التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى