Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الخميس، 1 ديسمبر، 2016

مفاجأة.. حاصل على البراءة في "خلية الظواهري" أسس "مجموعة حلوان" الإرهابية

الخميس، 1 ديسمبر، 2016

تحريات جهاز الأمن الوطنى، فى قضية خليتى الجيزة وحلوان الإرهابيتين، التى أحالت نيابة أمن الدولة العليا من خلالها ٣٢ متهمًا إلى محكمة الجنايات، لتنفيذهم ١٩ جريمة إرهابية، بينها اغتيال ضباط وأمناء وأفراد الشرطة ومواطنون، وجاء فيها أن المتهمين ينتمون لجماعة إرهابية تم تأسيسها بإيعاز من تنظيم داعش بالخارج، لتنفيذ عمليات عدائية داخل الأراضى المصرية، خصوصا ضد أفراد الشرطة والقوات المسلحة والقضاة، بهدف إسقاط الدولة.

وتبين من واقع اعترافات عدد من المتهمين أمام النيابة، أنهم أدوا البيعة لزعيم تنظيم داعش، أبوبكر البغدادى، على السمع والطاعة، كشرط لقبولهم داخل تلك الجماعة الإرهابية، واتخاذهم شعار هذا التنظيم شعارا لجماعتهم، إلى جانب أن خلية «حلوان» تأسست على يد أحد الأشخاص الذين سبق حصولهم على حكم قضائى بالبراءة فى القضية المعروفة إعلاميا بـ«خلية الظواهرى» التى اتهم فيها محمد الظواهرى شقيق أيمن الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة.

وتبين من التحريات أن هذا الشخص، واسمه «الشيخ محمد»، ارتبط ببعض أعضاء تنظيم داعش بالخارج من خلال التواصل معهم عبر شبكة الإنترنت، حيث تلقى منهم تكليفات بتأسيس جماعة داخل البلاد تعتنق ذات الفكر التكفيرى.

المصدر: البوابة




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: مفاجأة.. حاصل على البراءة في "خلية الظواهري" أسس "مجموعة حلوان" الإرهابية التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى