Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

السبت، 26 نوفمبر، 2016

ضبط تشكيل عصابي بينهم أميني شرطة يتاجر في الأسلحة النارية

السبت، 26 نوفمبر، 2016


ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة تشكيلا عصابيا من بين عناصره أمين وعريف شرطة لقيامهم بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر دون ترخيص وبحوزتهم 57 بندقية خرطوش و750 طلقة نارية من ذات العيار.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم السبت: "إن ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية بمواجهة التجاوزات بمنتهى الحسم وعدم التستر على مخطئ أو متجاوز للقانون، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتجاوزين بمنتهى الشفافية باعتبارها أحد ركائز العمل الأمني".

وأكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة قيام  رجب . ع . ع – سن 36، أمين شرطة، مقيم بمحافظة الفيوم و مختار . م . ح – سن 28، عريف شرطة وصالح – شقيق الثانى، مقيمان بمحافظة المنوفية بمزاولة نشاطاً إجرامياً بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص مُتخذين من دائرة قسم شرطة المطرية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم حال استقلالهم سيارة "مستأجرة"، وبحوزتهم (57 بندقية خرطوش عيار 12مم- 750 طلقة من ذات العيار- طبنجة عيار 9مم). وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار.

واتخذت الوزارة تجاههم الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: عاجل.. تفاصيل ضبط تشكيل عصابي بينهم أميني شرطة يتاجر في الأسلحة النارية

المصدر: الفجر




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: ضبط تشكيل عصابي بينهم أميني شرطة يتاجر في الأسلحة النارية التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى