Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الاثنين، 7 نوفمبر 2016

بأمر ملك السعودية.. "نجل العريفي" يحذف تغريداته المحرضة ضد مصر

الاثنين، 7 نوفمبر 2016


قالت مصادر بالديوان الملكي السعودي: إن الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية، أمر بالتحقيق مع نجل الشيخ محمد العريفي عبد الرحمن بعد نشره عدة تغريدات تسيء للنظام المصري، وتحرض على الفوضي في مصر في يوم 11-11.

وكان عبد الرحمن العريفي، قد نشر عدة تغريدات حرض فيها الشعب المصري للنزول للشارع للتظاهر في 11 نوفمبر القادم، مما أثار استياء عدد كبير من المصريين وطالبوا الملك سلمان بتوقف الأخير عن التدخل في الشأن المصري وعلي اثر ذلك قام نجل العريفي بمسح تغريداته المسيئة.

وبذلك ينضم نجل الشيخ محمد العريفي إلى قائمة المنبوذين والمستبعدين بعد اياد مدني أمين عام منظمة الدول الإسلامية بعد تعليقه الساخر على القيادة المصرية وجمال الريان المذيع بقناة الجزيرة الذي تعهد بعدم التدخل بالشأن المصري بعد أن قام مسئولي الخارجية المصرية بمخاطبته للتوقف عن التغريد عن مصر ووقف الإساءة إليها.


المصدر: البوابة




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بأمر ملك السعودية.. "نجل العريفي" يحذف تغريداته المحرضة ضد مصر التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى