Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016

مصر تستبدل البترول السعودي بالروسي والإماراتي

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016


كشفت مصادر حكومية لوسائل إعلام محلية، أن مصر تعاقدت مع اثنتين من شركات البترول في الإمارات خلال زيارة وزير البترول الحالية لـ"أبو ظبي"، وهما شركة بترول الإمارات الوطنية، وشركة "أبيك"، حيث ستقومان بتصدير عدد من شحنات المواد البترولية لمصر، وذلك بجانب شحنات البترول القادمة من العراق لسد احتياجات مصر من المواد البترولية خلال الفترة القادمة.

وأضاف المصدر، أن وزير البترول سيقوم بزيارة روسيا خلال الأسابيع المقبلة للتعاقد والاتفاق على توريد عدد من شحنات البترول لصالح مصرخلال الفترة القادمة، وأن هناك اتصالات بدأت بين الجانبين لتقوم روسيا بتصدير المواد البترولية لمصر، على أن يتم السداد بالعملة الروسية "الروبل".

وكشف المصدر، عن أن وفدا عراقيا رفيع المستوى من شركات البترول سيزور مصر للاتفاق على الرتوش النهائية لتصدير البترول لمصر، بالإضافة إلى نقل الخبرات المصرية للشركات العراقية، مضيفا أن الوفد العراقي سيقوم بزيارة لعدد من شركات البترول المصرية.

المصدر: سبوتنيك




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: مصر تستبدل البترول السعودي بالروسي والإماراتي التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى