Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 27 نوفمبر، 2016

كيف تستخدم قطر وتركيا قناة الجزيرة لتضليل مشاهديها

الأحد، 27 نوفمبر، 2016


تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يكشف كيف تقوم قناة "الجزيرة" القطرية بتزييف للحقائق، وافتعال للأزمات فى محاولة منها لتشويه صورة مصر.

وأوضح الفيديو، أن القناة القطرية ما زالت تمارس نشاطها الموجه ضد مصر من وقت لآخر وبأشكال وطرق مختلفة، حيث تبث أخبارًا كاذبة عن واقع الشارع المصرى، وتارة أخرى تعمل على إثارة الرأى العام بقضايا لا أساس لها من الصحة بما يخالف المهنية الإعلامية.

وأشار الفيديو أن القناة تعمل، أيضًا، على إثارة الرأى العام العربى والعالمى ضد مصر عن طريق إظهار الدولة المصرية بمظهر الظلم والاستبداد، حيث لجأت إلى أسلوب يتنافى تمامًا مع ما تدعيه من شفافية.

كما استعانت "الجزيرة" بعناصر من جماعة الإخوان الإرهابية لتزييف أخبار تخص الشأن المصرى، واصطناع مشاهد مصورة وبثها عبر شاشاتها؛ لتشويه سمعة مصر أمام المجتمع الدولى.


المصدر: مبتدأ




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: كيف تستخدم قطر وتركيا قناة الجزيرة لتضليل مشاهديها التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى