Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الاثنين، 7 نوفمبر 2016

نيويورك تايمز : ترامب ممنوع من التغريد على تويتر

الاثنين، 7 نوفمبر 2016


كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية النقاب عن أن المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، ممنوع من “التغريد” على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بأمر من مساعديه.

وقالت الصحيفة – في تقرير عن سلوك ترامب وراء الكواليس نشرته اليوم الأحد – ” إن إبعاد ترامب عن حسابه على (تويتر) تحول الى خطوة ضرورية من قبل فريقه الصحفي الذي حرمه من قناته غير المفلترة التي تكشف عن عدوانيته”.

وأضافت أن ترامب يظهر علنا أنه واثق في الفوز يوم الانتخابات المرتقب ، ولكنه يعبر سرًا عن قلقه بشأن فرصه في هزيمة منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون ، ودائما يطلب من مساعديه الاتصال به في الليل حتى لا يتركوه وحده مع أفكاره.

ونوهت بأن السباب والإهانات فيما كان سمة مميزة لحساب ترامب على “تويتر” لوحظ تراجعهما في الأسابيع الأخيرة ، ويقوم الحساب الرسمي لترامب حاليا في المقام الأول بنشر صور ومقاطع فيديو حملته الانتخابية ، لا سيما المقالات المؤيدة للمرشح الجمهوري على المواقع الإخبارية.

أ ش أ




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: نيويورك تايمز : ترامب ممنوع من التغريد على تويتر التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى