Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الاثنين، 28 نوفمبر، 2016

رئيس بنك مصر: الدولار سينهار خلال الأيام المقبلة للأسباب التالية

الاثنين، 28 نوفمبر، 2016


قال رئيس مجلس إدارة بنك مصر محمد الاتربي أن الارتفاعات الجارية حالياً في سعر الدولار ووصول الدولار إلى 17.55 جنيه للشراء و 17.85 جنيه للبيع هو أمر عادي وطبيعي جداً بعد قرار محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر تحرير سعر الصرف.

وأشار رئيس بنك مصر بأن الدولار سوف ينخفض خلال الأيام القليلة المقبلة لأن الدولة تتبع سياسة حالية تتبني تخفيف عمليات الاستيراد وترشيد الاستهلاك ، لأأن الاستيراد من الخارج هو أحد أسباب إرتفاع سعر الدولار نتيجة لزيادة الطلب عليه.
وأضاف رئيس بنك مصر أن تشجيع الدولة للأستثمار المباشر وترشيد عمليات الاستيراد سوف تؤتي ثمارها في القريب العاجل حيث أنها سستسهم فى خفض سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

وفي النهاية ناشد رئيس بنك مصر المصريين العاملين في الخارج أن يقوموا بإيداع أموالهم في مصر ويستفيدوا بأسعار الفائدة المميزة التي طرحتها البنوك المصرية خلال الفترة الماضية

المصدر الدستور.




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: رئيس بنك مصر: الدولار سينهار خلال الأيام المقبلة للأسباب التالية التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى