Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الاثنين، 14 نوفمبر، 2016

بالفيديو... عمرو أديب لـ«السيسي»: افرج عن أحمد دومة وعلاء عبد الفتاح

الاثنين، 14 نوفمبر، 2016


قال الإعلامي عمرو أديب، إن «هناك سوء فهم لمصطلح الشباب في مصر، فالبعض يظن أن هذا المصطلح قاصر على شباب الثورة فقط».

وأضاف «أديب» في برنامجه «كل يوم»، الذي يعرض على فضائية «ON E»، مساء الثلاثاء، أن «شباب ثورة يناير الآن إما في السجون، أو خارج مصر، أو متواجدين داخل مصر لكنهم لا يستطيعون التحدث»، متابعًا: «هذه هي الحقيقة فرموز الثورة انسحبوا من المشهد».

وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإفراج عن رموز ثورة يناير المحتجزين، قائلًا: «لو سمحت يا ريس طلع أحمد دومة، وعلاء عبد الفتاح».

وأعرب عن تعجبه من ردود فعل بعض المواطنين على المؤتمر، مشيرًا إلى ما وصفه باهتمام البعض بالفتاة التي كانت تجلس بجانب الرئيس، وانشغال البعض الآخر بالمشكلات الفنية التي شهدها المؤتمر.

وانطلق الثلاثاء، المؤتمر الوطني الأول للشباب، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مدينة شرم الشيخ، بحضور 3000 شاب من مختلف الانتماءات؛ من أجل جمع الشباب بصناع القرار والخروج بتوصيات للتنفيذ.

ويحضر المؤتمر الممتد حتى الخميس، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والعديد من الوزراء وكبار رجال الدولة، ويشمل 17 جلسة نقاش عامة بين المسؤولين والشباب، و8 ورش عمل.


المصدر: الشروق




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالفيديو... عمرو أديب لـ«السيسي»: افرج عن أحمد دومة وعلاء عبد الفتاح التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى