Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الاثنين، 7 نوفمبر 2016

«بكري»: أطالب «النواب» بسن قانون يهدف لتطهير الجهاز الإداري من الإخوان

الاثنين، 7 نوفمبر 2016


قال عضو مجلس النواب الكاتب الصحفي، مصطفى بكري، إنّ وضع اسمه على قائمة الاغتيالات التي أعلنت عنها جماعة الإخوان المسلمين مؤخرًا، يُعد أمرًا طبيعيًا ومتوقعًا، مضيفًا: “أنا أناضل من أجل مبادئ وثوابت الدفاع عن الوطن”.

وأضاف بكري، خلال لقائه ببرنامج “ساعة من مصر”، المذاع على قناة “الغد” الإخبارية، مع الإعلامي خالد عاشور، أن أعضاء جماعة الإخوان المسلمين تغلغلوا في المواقع الإدارية في الدولة بما فيها مبنى الإذاعة والتليفزيون، لذلك أطالب مجلس النواب بسن تشريع يهدف إلى تطهير الجهاز الإداري للدولة من الإخوان.

وتابع بكري، أنه: “لم تخلو قائمة لجماعة الإخوان من اسمي، ولن نترك الدولة تسقط مهما كان الثمن”، موضحًا أن جماعة الإخوان تُحرض على العنف وتروج للشائعات غير الصحيحة.

وأكد بكري، أن جماعة الإخوان المسلمين تعد الداعية لـ يوم 11/11، كما أنها ستصيب مجددًا بخيبة أمل في هذا اليوم، لأن الشعب المصري سيتصدى لهذه الجماعة في هذا اليوم، قائلاً: “مجرد الانضمام لجماعة الإخوان تعد ممارسة للإرهاب والعنف”.

المصدر اونا




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: «بكري»: أطالب «النواب» بسن قانون يهدف لتطهير الجهاز الإداري من الإخوان التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى