Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 6 نوفمبر 2016

أخوان الخارج يجتمعون مع البرادعي لتشويه مصر أمام المحاكم الأوروبية

الأحد، 6 نوفمبر 2016


كشفت مصادر خاصة أن قيادات جماعة التنظيم الدولي للإخوان بلندن، اجتمعوا في مكتب المحاماة الممثل للتنظيم في الخارج بممثلين للسياسي المصري محمد البرادعي، عقب إصداره بيان التودد لقيادات الجماعة، وذلك بهدف تدويل قضايا الاخوان أمام المحاكم الأوروبية والدولية، ورفع دعاوى قضائية ضد الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الدفاع الفريق صدقي صبحي، ووزير الداخلية السابق اللواء محمد ابراهيم، ورئيس الوزراء الأسبق الدكتور حازم الببلاوي.

وأشارت المصادر، إلى أن البرادعي وقيادات التنظيم الدولي يسعون بكل قوة خلال هذه المرحلة لتشويه صورة النظام المصري، وتلفيق الاتهامات له، وقلب حقائق الأمور على النهج الذي جاء في بيانه خلال الأيام الماضية.

وأوضحت المصادر أن اللقاء بين البرادعي وقيادات الإخوان، تم باتفاق غربي أوروبي، بهدف جر النظام المصري إلى الفوضى واستزاف قوته، ومحاصرته في وضع الارتباك في ظل الخطوات الإصلاحية التي قام بها على المستوى الاقتصادي.

وأفادت المصادر أن خروج البرادعي في هذا التوقيت لمهاجمة النظام المصري الحالي، مع اقتراب الدعوات التي تنادي بالخروج والتظاهر ضد النظام المصري، في 11 نوفمبر(تشرين الأول) الجاري، تؤكد أن هناك مؤامرة أمريكية على مصر، وأن الإخوان والبرادعي شركاء فيها ويتم استخدامها من قبل المخابرات الأمريكية لتحقيق أهدافها في المنطقة العربية.

المصدر: 24




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: أخوان الخارج يجتمعون مع البرادعي لتشويه مصر أمام المحاكم الأوروبية التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى