Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

أسباب فشل مبادرة خروج القادرين من دعم البطاقات طواعية

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016


توقع المحاسب هشام كامل المستشار بقطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين والتجارة الداخلية فشل مبادرة تقدم القادرين لحذف أنفسهم من بطاقات التموين طواعية.

وقال: إن عدم تقدم القادرين وغير مستحقي الدعم لحذف أنفسهم طواعية من مقررات البطاقات التموينية يرجع إلى أن البطاقة تعد جسر أمان وحماية لأصحابها، مشيرا إلى أن تلك المشاعر تزداد في ظل عدم توافر السلع الإستراتيجية بالأسواق، ويتم صرفها بالبطاقات، ومنها السكر الذي يصل سعر الكيلو منه إلى 20 جنيها في الهايبر و12 جنيها في السلاسل التجارية لـ "فتح الله ماركت"، بينما يحصل عليه أصحاب البطاقات بسعر 7 جنيهات بما يجعل القادرين متمسكين بالبطاقة. 

وأوضح هشام كامل في تصريحات لـ "فيتو"، أن الدكتور خالد حنفى وزير التموين السابق طرح مبادرة "رجع بطاقتك"، متوقعا استرجاع ما يقرب من 2 مليون بطاقة، وهذا لم يحدث لأن ثقافة الخروج من الدعم للقادرين ليست مألوفة في ظل زيادة الدعم النقدي للفرد إلى 21 جنيها بداية من شهر ديسمبر المقبل.

المصدر: فيتو




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: أسباب فشل مبادرة خروج القادرين من دعم البطاقات طواعية التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى