Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

السبت، 19 نوفمبر 2016

مفاجأة... قائمة العفو عن المحبوسين تضم فردين من الإرهابية

السبت، 19 نوفمبر 2016


نفذت مصلحة السجون صباح اليوم الجمعة، القرار الرئاسي الخاص بالعفو عن 82 مسجونا، وكان أبرزه إسلام بحيري، ولكن القائمة ضمت اثنين من عناصر جماعة الإخوان المسلمين، ويكشف عنهم "دوت مصر" بالمستندات.

محمد علي صلاح

مصور صحفي ينتمي لجريدة الشعب الجديد، التابعة لحزب الاستقلال "العمل سابقا"، الذي يترأسه مجدي حسين، وهو أحد الأحزاب التي تندرج تحت ما يسمى بـ"تحالف دعم الشرعية" المؤيد لجماعة الإخوان، وقام زملاؤه بتدشين عدة مناشدات للإفراج عنه قبل ذلك، وكان قد تم القبض عليه خلال مظاهرة بصحبة مجموعة من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين عقب ثورة 30 يونيو.


يسرا الخطيب

إحدى قيادات الجماعة بمدينة المنصورة، التي كانت مسجونة على ذمة قضايا إتلاف ممتلكات عامة، ونشر لها عدة مقالات عبر موقع "حزب الحرية والعدالة" المملوك للجماعة، كما كانت الصديقة المقربة من النائبة الإخوانية السابقة عزة الجرف الشهير بـ"أم أيمن"، وكانت الفتاة الوحيدة ضمن القرار هي يسرا الخطيب.


ومن أكثر الدلائل على انتمائها لجماعة الإخوان، خروج والدتها ماجدة عرابي في لقاء مع قناة "الجزيرة مباشر مصر" لتؤكد بأنها تفخر بكون ابنتها أحد أعضاء جماعة الإخوان.



المصدر: دوت مصر




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: مفاجأة... قائمة العفو عن المحبوسين تضم فردين من الإرهابية التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى