Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016

مفاجأة بالتحقيقات... ريم مجدى بطلة المصارعة لم تتعرض لحادث سيارة

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016


كشفت تحريات ضباط مركز شرطة الإسماعيلية مفاجأة من العيار الثقيل، فى واقعة مصرع ريم مجدى، بطلة العالم فى المصارعة، ودلت التحريات بعد مناقشة والدتها أن "ريم" لم تلق مصرعها تحت عجلات سيارة، وإنما الأقرب إلى الحقيقة هو انتحارها بإلقاء نفسها من سيارة والدها، أثناء توجههم إلى منزلهم بعزبة المنشار دائرة مركز الإسماعيلية.

وتستكمل النيابة العامة تحقيقاتها مع والد ريم مجدى بعد أن تم استدعائه أمس، واستدعاء والدتها، ومواجهة والدها بتحريات المباحث، وقررت النيابة العامة فى الساعات الاولى من صباح اليوم التحفظ على والد البطلة ريم، وعرضه اليوم لاستكمال التحقيقات معه وكشف حقيقة مصرعها.

وقررت النيابة العامة بالإسماعيلية استخراج جثة ريم مجدى بطلة العالم فى المصارعة، والتى توفيت قبل أيام، لتشريحها واستدعاء الطب الشرعى لمناظرة الجثة، ومعرفة سبب الوفاة، بعد أقوال والدتها وشقيقتها أمام النيابة العامة، بأنها لم تتعرض لحادث تصادم، وإنما لقيت مصرعها بعد تعرضها للضرب من والدها وفشلهم فى الوصول للمستشفى.

كانت النيابة العامة استمعت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم إلى أقوال والد ووالدة ريم مجدى فى حادث مصرعها، وقررت استكمال التحقيقات مع استمرار التحفظ على والدها بمركز شرطة الإسماعيلية.

وقررت النيابة العامة بالإسماعيلية أمس التحفظ على والد البطلة ريم مجدى التى لقيت مصرعها الجمعة الماضية فى حادث بعزبة المنشار دائرة مركز الإسماعيلية، واستدعاء والدتها لسؤالها عن مصرعها.

كان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد محمود عاشور مأمور مركز شرطة الإسماعيلية يفيد بمصرع البطلة ريم مجدى، صدمتها سيارة مجهولة بعزبة المنشار دائرة مركز الإسماعيلية، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الإسماعيلية العام وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول ظروف الواقعة وملابساتها.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء إبراهيم سلامة مدير المباحث الجنائية، ضم محمد ثروت رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونيه ودلت تحريات فريق البحث بأنه بفحص خط سير وموقع الحادث وفحص كاميرات مراقبة بإحدى الشركات الواقعة بجوار موقع الحادث الذى أبلغ عنها والد البطلة المتوفية، تبين أن الكاميرات لم تسجل أى حوادث تصادم فى هذه المنطقة خلال الفترة التى ذكر والد البطلة المتوفية أنها كانت متواجدة بها وقت وقوع الحادث، مما استدعىى إعادة سماع سؤال أسرتها عن ملابسات جديدة فى وفاة المجنى عليها.

وبسؤال والدة ريم قالت أن هناك مشادة كلامية وقعت بين ابنتها وزوجها أثناء التمرين قام على أثارها والد ريم بضربها بقدمه، وأثناء العودة إلى المنزل نشبت مشادة كلامية أخرى بين ريم ووالدها، حيث عنفها والدها لعدم التركيز فى التمرين، وقام على إثرها بلطمها على وجهها، مما جعلها تلقى بنفسها من السيارة قبل توقفها فلقيت مصرعها.
الجدير بالذكر أن ريم مجدى "15 عاما"حصلت خلال عام 2016 على برونزية بطولة العالم للناشئين بجورجيا، وذهبية بطولة أفريقيا لمصارعة الناشئين فى الجزائر قبل 4 أشهر.

المصدر: اليوم السابع




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: مفاجأة بالتحقيقات... ريم مجدى بطلة المصارعة لم تتعرض لحادث سيارة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى