Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016

السادات : إبعاد إياد مدنى عن منصبه.. إنعكاس لثقل مصر العربي وإنتصار للدبلوماسية

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016


رحب الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي بإستقالة الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى إياد مدنى بالارتياح خاصة بعد أن تجاوزت تصريحاته الأخيرة الأعراف الدبلوماسية والعلاقة الوطيدة بين الأشقاء .

وقال السادات في بيان صادر عنه اليوم أن قار الإبعاد سواء كان إقالة أم إستقالة جاء ليعبر عن قوة الدبلوماسية المصرية وتقدير العالم العربي والإسلامى لمكانتها ، وإصرار الجميع داخل المنظمة على التصدي لكل من يسعى للنيل من مصر.

وأكد السادات أن الموقف السعودى من أزمة تصريحات مدني يعكس قوة العلاقة التى تربط البلدين فى ظل وجود رغبة من أطراف إقليمية ودولية تسعي لإفساد علاقة الود والتعاون التى تربط البلدين الشقيقن ، مؤكدا دعم الحزب للمرشح الجديد الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وزير الشئون الإجتماعية السعودي الأسبق ليكون الأمين العام الجديد لمنظمة التعاون الإسلامي .

المصدر اونا




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: السادات : إبعاد إياد مدنى عن منصبه.. إنعكاس لثقل مصر العربي وإنتصار للدبلوماسية التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى