Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الخميس، 24 نوفمبر 2016

تركيا ترسل طائرة إطفاء "ضخمة" لإخماد حرائق إسرائيل

الخميس، 24 نوفمبر 2016



قرر الرئيس التركي رجب طيب أوردغان، مساعدة إسرائيل في مواجهة الحرائق المندلعة فيها منذ 3 أيام، بإرسال طائرة إطفاء حرائق، وصفت بالضخمة، وفقاً لما نشرته المواقع العبرية، اليوم الخميس.

وأشارت هذه المواقع، إلى أن تركيا اتصلت على إسرائيل لتبلغها بقرار الرئيس التركي، والذي قوبل بترحاب شديد من قبل رئيس وزراء إسرائيل بنيمين نتانياهو، الذي قال بدوره: "نقدر هذا العرض من قبل الحكومة التركية".

وتنضم تركيا إلى إيطاليا واليونان وقبرص وكرواتيا وكذلك روسيا التي استجابت لطلب المساعدة من إسرائيل، وقد وصلت 4 طائرات حتى الآن إلى إسرائيل ومن المتوقع أن تصل 6 طائرات أخرى خلال الساعات القادمة.

وأضافت هذه المواقع، أن رئيس وزراء إسرائيل اتصل هاتفياً بالرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" وطلب منه مساعدة إسرائيل بإرسال طائرتين لإطفاء الحريق، وقد استجاب الرئيس الروسي حيث تتوجه في هذه الأثناء طائرتان لإطفاء الحريق إلى إسرائيل.

المصدر: 24




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: تركيا ترسل طائرة إطفاء "ضخمة" لإخماد حرائق إسرائيل التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى