Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

مدير حملة "ترامب" لـ"الجندي": ننظر إلى "السيسي" كالبطل.. وزيارات متبادلة قريبا

الأربعاء، 9 نوفمبر 2016


كشف النائب مصطفي الجندي، رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، وصاحب العقار الذي استأجرته حملة الرئيس الأمريكي "ترامب" أثناء فترة الانتخابات الأمريكية، إنه اتصل هاتفيا، صباح اليوم،

 مع ستيفن بانون مدير الحملة الانتخابية للرئيس الأميركي دونالد ترامب، مهنأ أياه بفوز "ترامب" في الانتخابات الرئاسية الأميركية بعد تغلبه علي منافسته هيلارى كلينتون.      

وأضاف الجندى، لـ"الوطن"، أن "بانون" أعرب عن سعادته بكون الرئيس عبد الفتاح السيسي، أول الرؤساء العرب والأجانب الذي يهنئون "ترامب" بفوزه، مشيرا إلي أن أمريكا تنظر إلي الرئيس السيسي كأنه بطل، وسيكون هناك زيارات متبادلة قريبا بين الرئيسين لتعزيز العلاقات بين البلديين.

وتابع الجندى حديثه قائلا، إن "بانون" أكد علي أهمية التعاون بين البلديين خاصة في مجال الإرهاب، لدور مصر المحورى في هذا الصدد".

المصدر الوطن




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: مدير حملة "ترامب" لـ"الجندي": ننظر إلى "السيسي" كالبطل.. وزيارات متبادلة قريبا التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى