Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

السبت، 26 نوفمبر، 2016

المتحدث العسكري: السيطرة على حريق نشب بيخت سياحي بالغردقة دون إصابات

السبت، 26 نوفمبر، 2016


تمكنت عناصر القوات البحرية من السيطرة على حريق نشب فى يخت سياحى أثناء رسوه أمام ( مارينا بالغردقة ) دون إصابات، ذلك يأتي استمراراً لجهود القوات المسلحة فى تأمين حدود البلاد على كافة الإتجاهات الاستراتيجية.

وأضاف المتحدث العسكري العميد محمد سمير، في  بيان عبر صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”، أنه وردت إشارة استغاثة إلى قاعدة البحر الأحمر البحرية ؛ تفيد بإشتعال النيران فى أحد اليخوت السياحية أثناء رسوه أمام (مارينا بالغردقة) وقد غطت ألسنة اللهب والدخان سماء المنطقة وعدم إمكانية سيارات الإطفاء التابعة للحماية المدنية بالغردقة المشاركة فى عمليات الإطفاء لوجود اليخت داخل المسطح المائى.

وتابع البيان: “وعلى الفور صدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة وتم توجيه وحدات الإنقاذ التابعة للقوات البحرية تجاه الحريق ، وتم إخلاء اليخت السياحى بعيداً عن اليخوت السياحية المجاورة من منطقة الحادث لعدم إمتداد النيران إليها وتم التمكن من إخماد الحريق والسيطرة عليه دون وقوع أى إصابات”.

المصدر اونا




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: المتحدث العسكري: السيطرة على حريق نشب بيخت سياحي بالغردقة دون إصابات التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى