Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016

انتشار قوات مكافحة الشغب في الجيزة والقاهرة

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016



انتشر، عدد من مدرعات مكافحة الشغب والأمن المركزي التابعة لوزارة الداخلية تحت إشراف اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، واللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، في عدد من الأحياء الرئيسية استعدادًا لإحباط العنف المتوقع من عناصر الجماعة الإرهابية ومحاولتهم الإخلال بالأمن، استعدادا من وزارة الداخلية لبث الطمأنينة والأمن في نفوس المواطنين وإرسال رسالة للمخربين بأن الداخلية في الشارع لتنفيذ خطط تأمين البلاد في الفترة الراهنة ومن بين الأحياء التي انتشرت بها قوات الأمن شارع فيصل، الهرم، ميدان الجيزة، الدقي، المطرية، بولاق الدكرور وغيرها.

وكان اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، قد اعتمد اليوم الإثنين، تنفيذ الخطة الأمنية المتطورة لتأمين البلاد في ظل تنامي الدعوات المحرضة على التظاهر والتخريب يوم الجمعة القادمة.

في ذات السياق علمت "البوابة نيوز" من مصادرها بأن مصلحة السجون قررت منع الزيارة عن المتهمين بقضايا إرهاب وعنف وقيادات من جماعة الإخوان مودعين بالسجون من اليوم وحتى 12 نوفمبر ضمن مجموعة إجراءات أمنية احترازية إحباطًا لعنف الجماعة الإرهابية يوم 11/11.

وشددت إدارات السجون من إجراءات التأمين في مختلف السجون وقال مصدر أمني: إن إجراءات التأمين في جميع السجون تسير على قدم وساق، وأن العمل مستمر في مختلف السجون في جميع الاتجاهات مؤكدًا أن المرحلة المقبلة سوف تشهد إجراءات تأمين أكثر قبل 11/11.

وأضافت المصادر، أن قيادات وزارة الداخلية تتخذ كل الإجراءات الكفيلة بتأمين المنشآت العامة والسجون حاليا في ضوء معلومات من جهاز الأمن الوطني، وتم الشروع في تنفيذ الخطط الأمنية لتأمين كل السجون بالأراضي المصرية وأماكن تواجد النزلاء بعنابر الإعدام.

المصدر: البوابة




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: انتشار قوات مكافحة الشغب في الجيزة والقاهرة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى