Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016

سقوط "عصابة النصب بالدولار" على "فيس بوك" بالقاهرة

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016


رصدت وزارة الداخلية تشكيل عصابي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يزعم القائمون عليه قدرتهم على تغيير الدولارات بسعر أعلى من أسعار البنوك، واستدراج ضحاياهم لمقابلتهم، ثم الاستيلاء عليها بأسلوب "الخطف".

وتمكن ضباط قطاع مصلحة الأمن العام بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من ضبط عاطلين لقيامهما بالنصب على مهندس عن طريق موقع التواصل الاجتماعي، حيث تلقى مدير مباحث القاهره اللواء محمد منصور، إخطارًا من قسم شرطة بولاق أبو العلا، بورود بلاغ من محمد على سعيد السيد سن 25، مهندس مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، بأنه تعرف على شخصين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أوهماه بقدرتهما على استبدال العملة، حيث اتفق معهما على التقابل في شارع الجلاء دائرة القسم لاستبدال مبلغ 31.800 جنيه، وأثناء تواجده بصحبتهما تمكنا من سرقة المبلغ بأسلوب الخطف وهما مترجلان وفرا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة كل من محمد أحمد حسن أحمد سن 25 عاطل، وصدقي حسن أحمد أحمد سن 24 عاطل – مقيمان دائرة قسم شرطة بولاق، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما المبلغ المستولى عليه، واعترافا بارتكاب الواقعة.

المصدر: البوابة




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: سقوط "عصابة النصب بالدولار" على "فيس بوك" بالقاهرة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى