Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأربعاء، 23 نوفمبر، 2016

السبسي يدعو السيسي لمؤتمر تونس الاقتصادي نهاية نوفمبر

الأربعاء، 23 نوفمبر، 2016


وجه الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، دعوة رسمية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحضور مؤتمر تونس الاقتصادي والذي تنظمه تحت شعار “منتدى دعم الاقتصاد والاستثمار في تونس 2020″، والمقرر عقده يومي 29 و30 من الشهر الجاري، بمشاركة زعماء ورؤساء وكبار المسئولين في أكثر من 70 دولة وبحضور نحو 1500 مستثمر من مختلف دول العالم.

وأكد السفير المصري بتونس نبيل حبشي أن الدعوة التي وجهتها الرئاسة التونسية الى الرئيس السيسي، تأتي في إطار العلاقات القوية التي تربط الدولتين، مشيرا إلى أن الفترة الماضية شهدت العديد من التحركات في سبيل تعزيز التعاون المصري التونسي في مختلف المجالات خاصة على الصعيد التجاري والاقتصادي بجانب العلاقات السياسية الممتازة .

وأضاف السفير أن القائمين على منتدى دعم الاقتصاد والاستثمار في تونس وجهوا دعوات لعدد من رجال الاعمال والمستثمرين المصريين والذين من المقرر ان يشاركوا في فعالياته نهاية الشهر الجاري.

المصدر اونا




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: السبسي يدعو السيسي لمؤتمر تونس الاقتصادي نهاية نوفمبر التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى