Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 20 نوفمبر، 2016

القبض على صاحبة صفحة «ضى القمر» لاستقطاب الرجال

الأحد، 20 نوفمبر، 2016


تمكن رجال مباحث قسم شرطة الساحل، بمحافظة القاهرة، اليوم الأحد، من القبض على ربة منزل مقيمة بالهرم، لاتهامها بسرقة ثرى عربى عقب استقطابه للمتعة الحرام على صفحات "فيسبوك".

كان مأمور قسم شرطة الساحل، قد تلقى بلاغًا من "و. ب. يـ"، 25 سنة، عربى الجنسية، بأنه حال عودته لشقته فوجئ بأن والده "يـ. ب. م"، 61 سنة، فى حالة إعياء وفاقد الوعى.

واكتشف سرقة هاتفى محمول، و5000 جنيه، وشنطة جلد، وتم نقل والده لمركز السموم بمستشفى الدمرداش الجامعى، وبتوقيع الكشف الطبى عليه، وتبين أنه فى حالة غيبوبة وفقدان الوعى نتيجة تناوله مادة مخدرة.

وبسؤال المجنى عليه قرر أنه تعرف على إحدى الفتيات عن طريق شبكة التواصل الاجتماعى "فيسبوك" وقام بدعوتها لزيارته بمسكنه، فقامت بالحضور وأثناء تواجدها قامت بإعداد كوب قهوة له وعقب تناوله فقد الوعى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

وأثناء السير فى إجراءات البحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، "هبة. م. ح"، 36 سنة، ربة منزل، ومقيمة بالهرم، حيث تمكن رجال المباحث من ضبطها ومعها كيسا قهوة سريعة التحضير، وزجاجة صغيرة بداخلها مادة مخدرة.

واعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة بقصد سرقة المجنى عليه، وقررت بقيامهما بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" تحت اسم "ضى القمر" لاستقطاب راغبى المتعة الحرام وكان المجنى عليه من ضمن أعضائها.

واتفقت معه على التقابل بمسكنه وأعدت مسحوقًا من الأقراص المخدرة مخلوطة بالماء ووضعتها فى زجاجة صغيرة الحجم وتوجهت إلى مسكن المجنى عليه وقامت بإعداد كوب قهوة ودسَّت به المادة المخدرة وعقب تناوله فقد الوعى، وقامت بالاستيلاء على المسروقات ولاذت بالفرار وأضافت بتصرفها بالبيع فى الهاتفين المحمولين.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة سير التحقيقات.

المصدر: مبدأ




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: القبض على صاحبة صفحة «ضى القمر» لاستقطاب الرجال التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى