Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2016

إحالة هيثم الحريري للنيابة العامة بتهمة إهدار المال العام

الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2016


أحالت  نيابة استئناف الإسكندرية، البلاغ المقدم من المحامى طارق محمود،  ضد هيثم الحريرى، عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك، إلى نيابة العامرية أول برئاسة المستشار محمد نوار،  لمباشرة التحقيقات فى الاتهامات الموجهة إليه .

وقال محمود فى تصريح لليوم السابع  أن  الخطوة القادمة هي اتخاذ إجراءات رفع الحصانة النيابية عن الحريري   للتحقيق معه، وضم الملف الوظيفى الخاص بالنائب.

جاءت قرارات النيابة  فى ظل غياب  النائب هيثم الحريرى، أو أيًا من محاميه، بمقر النيابة اليوم.

كان  المحامى طارق محمود، رئيس ائتلاف صندوق تحيا مصر، تقدم ببلاغ حمل رقم 5358 لسنة 2016،  يتهم فيه هيثم الحريري عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك ورئيس مجلس إدارة شركة سيدي كرير للبتروكيماويات ، بإهدار المال العام والاستيلاء عليه .

وطالب محمود ، بضرورة اخطار  رئيس مجلس النواب، على عبد العال، لرفع الحصانة عن عضو مجلس النواب تمهيدًا لفتح تحقيقات معه في البلاغ المقدم ضده، وكذا استدعاء رئيس مجلس إدارة شركة سيدى كرير للبتروكيماويات لمواجهته بوقائع البلاغ المقدم.

وكان الحريري سبق ونفى كل هذه الاتهامات مؤكد أن  هناك حمله تستهدفه بسبب دفاعه عن الفقراء ورفضه لرفع اسعار الوقود وتعويم الجنيه.

المصدر: بوابة القاهرة




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: إحالة هيثم الحريري للنيابة العامة بتهمة إهدار المال العام التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى