Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2016

بالفيديو... لحظة إلغاء المؤبد على مرسي وبديع في قضية التخابر

الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2016


قضت محكمة النقض قبول الطعن المقدم من الرئيس المعزول محمد مرسى والمرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية محمد بديع و15 آخرين من قيادات وعناصر الجماعة على حكم الجنايات الصادر ضدهم بالسجن المؤبد.

وأسماء الطاعنين، محمد مرسي عصام العريان ومحمد البلتاجي ومحمد الكتاتني ومحمد بديع وخيرت الشاطر وسعد الحسيني وحازم فاروق وعصام الحداد ومحي حامد وأيمن على و صفوت حجازي وخالد سعد الحسن خيرت الشاطر وجهاد الحداد وفريد إسماعيل وإبراهيم خليل وعيد دحروج وكمال السيد و خليل العقيد وأحمد عبدالعاطي ومحمد الطهطاوي وأسعد الشيخة.

صدر الحكم برئاسة المستشار أسامة توفيق وعضوية كل من مدحت بسيوني ومجدى عبدالحليم و عصام جمعة وإبراهيم عبدالله ويوسف عبدالصمد وعلى عبدالبديع و نادر جويلي وايهاب على وأيمن أبو علم وسكرنارية سمير عبدالخالق وخالد صلاح وأبنوه نشـأت.

كانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار شعبان الشامى، وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوى وناصر بربرى، وحضور المستشار الدكتور تامر فرجانى المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، وأمانة سر أحمد جاد سكرتير الجلسة قد أصدرت حكمها فى القضية.

وكشفت المحكمة فى أسباب الحكم، النقاب عن أنها قد أخذت المتهمين المحكوم عليهم بالسجن المؤبد وهم كل من محمد مرسى ومحمد بديع ومحمد سعد الكتاتنى وعصام العريان .. وسعد عصمت الحسينى وحازم محمد فاروق وعصام الحداد ومحيى حامد وأيمن على وصفوت حجازى وخالد سعد حسنين وجهاد عصام الحداد وعيد إسماعيل دحروج وإبراهيم خليل الدراوى وكمال السيد محمد وسامى أمين حسين السيد وخليل أسامة العقيد - بقسط من الرأفة فى حدود ما تقضى به المادة 17 من قانون العقوبات، خاصة وأن المحكمة لم تجمع آراء أعضائها على إنزال عقوبة الإعدام بشأنهم، ومن ثم فإنها خفضت العقوبة.


المصدر: صدى البلد




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالفيديو... لحظة إلغاء المؤبد على مرسي وبديع في قضية التخابر التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى