Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الخميس، 17 نوفمبر 2016

مرسي بالبدلة الزرقاء بعد إلغاء حكم الإعدام... تعرف على حصيلة أحكام مرسي حتى الآن

الخميس، 17 نوفمبر 2016


أعلن عبد الله نجل الرئيس المعزول محمد مرسي أنه سيذهب اليوم إلى سجن طره لاستبدال ملابس والده من “البدلة الحمراء” إلى “البدلة الزرقاء” بعد إلغاء حكم الإعدام عليه في قضية “اقتحام السجون”.

وقال عبد الله من خلال تدوينه له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “في طريقي إلي سجن طرة لمحاولة زيارة أبي ، واستلام ملابس الإعدام الحمراء الخاصة بالرئيس وتسليم إدارة السجن الملابس الزرقاء”.

وكانت محكمة النقض قد قررت يوم الثلاثاء الماضي قبول الطعن المقدم من الدكتور محمد مرسي وبعض قيادات جماعة الإخوان المسلمين في قضية “اقتحام السجون”.


85 عاماً حصيلة أحكام الرئيس المعزول محمد مرسي حتى الآن، حيث حصل على أحكام بالسجن في 5 قضايا، هي "وادي النطرون" (حكم أولي بالإعدام)، وتم إلغائه اليوم من محكمة النقض، و"التخابر الكبرى" (حكم أولي بالسجن 25 عامًا)، وأحداث الاتحادية (حكم نهائي بالسجن 20 عامًا)، و"التخابر مع قطر" (أولي 40 عامًا)، بجانب اتهامه في قضية "إهانة القضاء" والتي تنتظر النطق بالحكم.






تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: مرسي بالبدلة الزرقاء بعد إلغاء حكم الإعدام... تعرف على حصيلة أحكام مرسي حتى الآن التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى