Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 27 نوفمبر، 2016

قطع الغاز عن ١٣ ألف منزل بعد العثور على عبوات ناسفة أسفل خطوط الغاز في سيناء

الأحد، 27 نوفمبر، 2016


انقطعت إمدادات الغاز الطبيعي عن ١٣ ألف منزل داخل مدينة العريش، بعد العثور على عدد من العبوات الناسفة، بجانب المحطة الرئيسية بقرية «السبيل» غرب العريش، والتي نجح خبراء المفرقعات في تفكيك إحداهم.

وبحسب المصادر: فإن أجهزة الأمن طالبت شركة «سيناء للغاز»، العاملة في شمال سيناء، بفصل خدمات الغاز الطبيعي عن جميع المستفيدين في مدينة العريش، على إثر اكتشاف عبوة ناسفة معدة للتفجير، أسفل أنبوب الغاز جنوب المدينة.

وأضافت المصادر: إن خبراء المفرقعات تمكنوا من اكتشاف عبوة ناسفة كبيرة الحجم، مزروعة أسفل أنبوب الغاز الرئيسي جنوب مدينة العريش، ما اضطر قوات الأمن لفصل الغاز الطبيعي عن المنازل، وتفكيكها، وجار التعامل مع عدد من العبوات الناسفة التي زرعها مجهولون؛ لاستهداف خطوط الغاز.

المصدر: فيتيو




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: قطع الغاز عن ١٣ ألف منزل بعد العثور على عبوات ناسفة أسفل خطوط الغاز في سيناء التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى