Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأربعاء، 30 نوفمبر، 2016

بالفيديو... لحظة اختراق القناة العاشرة الإسرائيلية ورفع الأذان

الأربعاء، 30 نوفمبر، 2016


عرض برنامج "صباح أون" المذاع عبر فضائية "أون تى في"، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو للحظة اختراق القناة العاشرة الإسرائيلية وإذاعة آيات من القرآن الكريم.

وبث القراصنة آيات من القرآن، وأذاعو الأذان على شاشة القناة العاشرة الإسرائيلية، وقال الموقع إن الترددات غير المشفرة والتي تبث عليها القناتين الثانية والعاشرة سهلت من عمل القراصنة.

وكان الموقع الإلكتروني للقناة العاشرة الإسرائيلية اعترف أمس الثلاثاء، بقيام مجموعة من القراصنة، لم تحدد هويتها بعد، باختراق موجات القمر الصناعي التي تبث القناة العاشرة، وبثوا عليها مجموعة من الصور تشير إلى أن الحرائق التي اندلعت في إسرائيل خلال الأيام الماضية، كانت انتقاما إلهيا من إسرائيل بسبب قانون “منع الأذان”.

الجدير بالذكر أن هذه المرة ليست الأولى التي يتم فيها اختراق هاتين القناتين، ففي عام 2014، وخلال عملية الجرف الصامد، التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، تم قرصنة هاتين القناتين أيضا. ونشرت القناة العاشرة مقطع فيديو يوضح بث الأذان وعبارة الله أكبر على شاشتها.



المصدر: صدى البلد




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالفيديو... لحظة اختراق القناة العاشرة الإسرائيلية ورفع الأذان التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى