Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الخميس، 10 نوفمبر، 2016

تصفية 9 تكفيريين وتفكيك 40 عبوة ناسفة بشمال سيناء

الخميس، 10 نوفمبر، 2016


واصلت قوات إنفاذ القانون من الجيش الثانى الميدانى مدعومة بعناصر من الشرطة المدنية مراحل العملية الشاملة "حق الشهيد"، لإحكام السيطرة الأمنية على كافة القرى الواقعة داخل مناطق مكافحة النشاط الإرهابى بنطاق مدن العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء.

حيث أسفرت أعمال التمشيط والمداهمة لـ11 بؤرة إرهابية تتحصن بها العناصر التكفيرية وتستخدمها كقاعدة لانطلاق عملياتها الإرهابية ضد القوات عن مقتل 9 من العناصر التكفيرية المسلحة، فى أثناء تبادل لإطلاق النار مع القوات، ونسف وتدمير 40 عبوة ناسفة كانت معدة لاستهداف القوات على محاور التحرك أثناء تنفيذ العمليات.

كما أسفرت الأعمال عن تدمير 4 درجات نارية تستخدم فى مراقبة ومهاجمة النقاط والارتكازات الأمنية، وتدمير 43 مقرا تابعة للعناصر الإرهابية، عُثر بداخلها على وسائل اتصال لاسلكية، و50 طلقة نصف بوصة، و90 طلقة 9 ملى، و2 خزنة آلية، وخزان للوقود وملابس ومهمات عسكرية، وأقنعه لإخفاء معالم الوجة.

وتواصل قوات إنفاذ القانون أعمال التمشيط والمداهمة للقضاء على كافة البؤر الإرهابية بشمال سيناء.

المصدر: مبدأ




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: تصفية 9 تكفيريين وتفكيك 40 عبوة ناسفة بشمال سيناء التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى