Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 13 نوفمبر 2016

مصادر بـلجنة «العفو الرئاسى»: الإفراج عن 80 شابا خلال ساعات

الأحد، 13 نوفمبر 2016


قالت مصادر فى لجنة العفو الرئاسى التى تم تشكيلها عقب مؤتمر الشباب فى مدينة شرم الشيخ، إن اجتماع اللجنة، مع الرئيس عبدالفتاح السيسى يأتى من حرص الرئيس على الالتزام بما جاء بالقرارات التى صدرت فى الجلسة الختامية للمؤتمر.

وأشارت المصادر إلى أن لقاء الرئيس مع اللجنة استمر لمدة ساعة ونصف، استمع خلالها الرئيس إلى مجهودات عمل اللجنة وطبيعة القوائم المقدمة إليها، وأكد الرئيس لأعضاء اللجنة على ضرورة أن يتسع نطاق فحص القوائم لتشمل المحبوسين فى قضايا الرأى.

وكشفت المصادر أنه تم الانتهاء من قائمة تضم أكثر من 80 شابًا سيتم الإفراج عنهم، لافتة إلى أن أغلبهم من طلاب الجامعات، مشيرة إلى أن الرئيس السيسى وجَّه بدراسة آليات الحفاظ على مستقبل الطلبة المُفرج عنهم، وعدم احتساب فترة الحبس كفترة انقطاع عن الدراسة، كما أمر باستمرار عمل اللجنة لحين الانتهاء من فحص القوائم المقدمة إليها كافة، كما أمر بتأهيل الشباب المفرج عنهم عقب خروجهم من الحبس.

المصدر: مبدأ




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: مصادر بـلجنة «العفو الرئاسى»: الإفراج عن 80 شابا خلال ساعات التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى