Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016

مقتل وإصابة 80 إرهابيًا بقذائف مدفعية جنوب الشيخ زويد

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016


نجحت القوات المسلحة مساء أمس في إحباط هجوم إرهابي كبير على 3 أكمنة عسكرية جديدة شيدتها القوات المسلحة بقرية العكور شرق طريق الجورة جنوب مدينة الشيخ زويد.

وعقب إنشاء الكمائن العسكرية الثلاثة تجمع اليوم قرابة 80 إرهابيًا من تنظيم بيت المقدس بقرية المقاطعة جنوب الشيخ زويد برفقتهم سيارات كروز ودراجات نارية ومدافع آر بي جي وأسلحة ثقيلة لشن هجوم إرهابي كبير على الكمائن الثلاثة الجديدة، إلا أن أجهزة الرادار وكاميرات المراقبة رصدت التجمع وتم تحديد إحداثية الموقع بقرية المقاطعة، وتم قصف التجمع الإرهابي بقذائف المدفعية وتدمير المنطقة بالكامل.

وأسفر الهجوم عن مقتل ما لا يقل عن 50 إرهابيا وإصابة 30 آخرين وتدمير 10 دراجات نارية و6 سيارات كروز ونجحت القوات المسلحة من إحباط هجوم إرهابي كبير مساء اليوم في مدينة الشيخ زويد ليتكبد التنظيم الإرهابي المزيد من الخسائر الفادحة في صفوفه وعتاده.

المصدر: البوابة




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: مقتل وإصابة 80 إرهابيًا بقذائف مدفعية جنوب الشيخ زويد التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى