Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

السبت، 12 نوفمبر 2016

بالفيديو... ترامب : لو لم نترك ليبيا كنا أمتلكنا 75% من نفطهم وكانوا سيوافقون مع شكرنا

السبت، 12 نوفمبر 2016



رئيس الولايات المتحدة الأمريكية "دونالد ترامب" :
- العديد من الناس يريدون معرفة رؤيتي حول ليبيا ، حقيقة كان يجب ان نقول للثوار الليبيين اليائسين وقتها و الذين كان القذافي سيقضي عليهم أننا نريد 50% من نفطكم ، انا متأكد انهم كانوا سيوافقون و سيمنحونا 75% فقط ساعدونا ايها الامريكيون .
- عندما جاءنا " المتمردون الليبيون " وقتها كانوا لا شيئ و القذافي كان يستعيد الارض حتي تدخلنا رفقة النيتو الذي نموله نحن بمالنا و رجالنا و أسلحتنا و قضينا علي القذافي و الان يأتينا الليبيين ليطالبونا بالنفط !!
- الان تركناهم و سنضطر لنشتري منهم النفط بعد ان صرفنا المليارات علي ما تسمونهم " ثوار " و ها هم الان انقلبوا علينا و سيصبحون مثل إيران و أفغانستان في الوقت الذي كان بإمكاننا انتزاع أي شيئ منهم .
- تدخلنا في افغانستان و العراق و ليبيا و هذه الدول انهارت و أصبحت محطمة لأننا تركناها بعد تدخلنا .
- كان من الممكن ان نتحصل علي أي شيئ من هؤلاء " الثوار الليبيين ثقيلي الدم " و نأخذ 50% من حقول نفطهم ذات المخزون الرهيب ، انا متأكد بأنهم كانوا سيوافقون مع شكرنا ، و كنّا سنكون امة امريكية غنية من جديد و لكنهم ذهبوا و مكنوا الاسلاميين الارهابيين من بلادهم .
- للأسف قادة أمريكا في تلك المرحلة من ازمة ليبيا كانوا أغبيا


المصدر: بوابة أفريقيا




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالفيديو... ترامب : لو لم نترك ليبيا كنا أمتلكنا 75% من نفطهم وكانوا سيوافقون مع شكرنا التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى