Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الخميس، 10 نوفمبر، 2016

ضبط رئيس محكمة بحوزته 68 كجم حشيش أثناء عودته من سيناء

الخميس، 10 نوفمبر، 2016


ضبطت قوات الشرطة بنفق الشهيد أحمد حمدى فى السويس، اليوم الأربعاء، رئيس محكمة بحوزته 68 كيلو جرام من مخدر الحشيش، كانت مخبأة داخل سيارته، حيث كان قادمًا من شبه جزيرة سيناء، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق. 

كان اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، وجه بتشديد إجراءات التفتيش على المعديات ونفق الشهيد أحمد حمدى، تزامنا مع دعوات التظاهر يوم 11 / 11، وأمر بتوسيع دائرة الاشتباه وفحص جميع السيارات العابرة للنفق خاصة القادمة من المنفذ الشرقى باستخدام الأجهزة الحديثة للكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية المدربة.

وتلقى مدير الأمن إخطارا من العميد محمد والى مدير إدارة البحث الجنائى تفيد ضبط مستشار رئيس محكمة بمحافظة الشرقية خلال عبوره النفق وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش.

وتبين أن القاضي يشغل منصب رئيس محكمة جنح مستأنف، وخرج من شبه جزيرة سيناء وبحوزته المواد المخدرة التي أخفاها في سيارته، وتبين أنه أثناء فحص السيارات، ظهرت علامات الخوف والارتياب على سائق إحدى السيارات بعدما نبح الكلب المدرب على السيارة، واعترض طريقها، وبتفتيشها عثر على كمية الحشيش.

وباشرت نيابة السويس الكلية، اليوم الخميس، التحقيق مع المتهمين فى واقعة ضبط قاض وفتاة وسائق، بحوزتهم 68 كيلو مخدرات بنفق الشهيد أحمد حمدى، وقررت النيابة بإشراف المستشار أحمد عز الدين، حبس المتهمين الثلاثة 4 أيام، بتهمة حيازة المواد المخدرة والاتجار والنقل. 

وأجرى المستشار خالد خضر رئيس النيابة الكلية، التحقيق مع المتهمين لمدة 6 ساعات، حيث تم الاستماع لأقوال كل منهم على حدى، مواجهة كل منهم بأقوال الآخر لتبيان الحقيقة.

واستمع المستشار خضر في بداية التحقيقات لأقوال الطالبة " يوستينا. م " 20 سنة مصرية بولندية، طالبة بكلية آداب بجامعة الزقازيق، والتى اعترفت أنها على علاقة صداقة مع القاضى المتهم، وأن المخدرات التي عثر عليها في السيارة الملاكى تخصه هو وقد حصل عليها من تاجر بالشرقية لتوصليها إلى تاجر مخدرات أخر بمدينة رأس سدر بجنوب سيناء.

وأقرت بأن لفافة الحشيش التى عثرت عليها الشرطة فى حقيبتها الجلدية تخصها، وقالت: إن تلك الكمية للتعاطى، واتفق "إسلام. م " سائق السيارة، المتهم الثالث في أقواله بتحقيقات النيابة مع أقوال الطالبة، واتهما القاضي بحيازة المواد المخدرة.

عقب ذلك بدأ التحقيق مع " طارق. م " 35 سنة رئيس محكمة بالشرقية، وانكر اتهامات الفتاة والسائق، ونفى علاقته بالمخدرات، وأدعى أن المضبوطات تخص المتهم الثالث والطالبة، وأنهما استغلا سيارته الملاكى لنقل المخدرات بها. 

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بارسال طبنجتين كانا بحوزته إلى الأدلة الجنائية لفحصهما، وكون المتهم حاز سلاحا ناريا ماركة حلوان عيار 9 ملى، مرخص وقدم رخصته، والثانية مسدس صوت.

المصدر: البوابة




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: ضبط رئيس محكمة بحوزته 68 كجم حشيش أثناء عودته من سيناء التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى