Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 6 نوفمبر 2016

ضبط 45 سائقًا بتهمة رفع الأجرة

الأحد، 6 نوفمبر 2016


واصل رجال المرور بالجيزة باشراف اللواء طارق حجاج مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتهم بالشوارع كما كثفوا من تواجدهم بمواقف الميكروباص للحد من التلاعب في الأجرة و مغالاة السائقين حيث تم تحرير محاضر الي 45 سائق حاولوا استغلال ارتفاع اسعار السولار و البنزين و رفعوا الأجرة اكثر من التعريفة المحددة كما تم ضبط 5 الاف مخالفة مرورية متنوعة و 15 سائق يتعاطون المخدرات اثناء القيادة جاء ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية لقطاع الامن العام بتكثيف الرقابة علي مواقف السرفيس.

وكان اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة قد عقد اجتماعا بقيادات المرور بالجيزة و طالبهم بالانتشار في الشوارع علي مدار اليوم و خاصة بمواقف السرفيس لمنع استغلال سائقي الميكروباص للمواطنين بحجة زيادة اسعار الوقود.

حيث قاد العميد احمد الوتيدي مدير مباحث مرور الجيزة حملات موسعة علي المواقف و تم نشر رجال شرطة سريين لمراقبة الحركة و قد اسفرت الحملات عن ضبط 45 سائق قاموا برفع تعريفة الأجرة اكثر من المحدد.

كما كثف رجال المرور من حملاتهم علي الشوارع و تم ضبط 5 الاف مخالفة مرورية متنوعة ما بين سير عكس الاتجاه و التحدث في المحمول اثناء القيادة و تم ازالة 15 موقف عشوائي بمطالع ومنازل الكباري تتسبب في تعطيل حركة المرور كما تم ضبط 15 سائق يتعاطون المخدرات اثناء القيادة و احيلوا الي النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: جورنال مصر




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: ضبط 45 سائقًا بتهمة رفع الأجرة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى