Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الجمعة، 25 نوفمبر، 2016

القبض على موظفة بالبريد تختلس مليون و350 ألف جنيه

الجمعة، 25 نوفمبر، 2016


تمكنت شرطة النقل والمواصلات، بقيادة اللواء محمد يوسف، مساعد أول وزير الداخلية، من ضبط موظفة ببريد الإسكندرية واثنين آخرين استولوا على مليون و350 ألف جنيه، بالاشتراك مع آخرين "هاربين" من حساب أحد عملاء البريد.

كانت إدارة شرطة البريد بلاغا من "ع.م.ع"، بالمعاش، بتعرض رصيد حسابه الذهبي بمكتب بريد المسلة التابع لمنطقة بريد الإسكندرية، للاستيلاء على مبلغ مالي "مليون وثلاثمائة وخمسين ألف جنيه".

وأسفرت جهود البحث إلى قيام "س. ش. ع"، موظفة بالبريد، بعدم تنفيذ التعليمات الصادرة من هيئة البريد بالصرف "عدم صرف أكثر من خمسمائة ألف جنيه للعميل إلا من خلال المكتب الرئيسي الخاص بحسابه وعدم مضاهاتها للتوقيع المقدم من طالب السحب بتوقيع صاحب الحساب"، وتسهيلها عملية الاستيلاء على المبلغ المالي وقيام أحد الأشخاص بسحب مبلغ مالي 600 ألف جنيه واستلامه نقدا وتحويل مبلغ مالى آخر قدره 750 ألف جنيه لحساب باسم "أ. ه"، سائق مقيم دائرة مركز شرطة أوسيم الجيزة، بمكتب بريد بشتيل مستخدما في ذلك بطاقة رقم قومي باسم الشاكي "مزورة"، وقام الأخير بصرف المبلغ المحول على حسابه من ذلك المكتب ومكاتب بريدية أخر.

المصدر: الوطن




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: القبض على موظفة بالبريد تختلس مليون و350 ألف جنيه التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى