Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016

بالصور تحرير أكثر من 3000مخالفة مرورية مع بدء العمل بمنظومة الإشارات المراقبة إلكترونيا

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016


أعلنت مديرية أمن القاهرة تحرير 3100 مخالفة إنتظارفي الممنوع وإنتظارصف ثاني – بالإضافة لعدد 126 مخالفة تجاوز سرعة خلال الفترة الماضية منذ بدء العمل بمنظومة الإشارات الضوئية المراقبة إلكترونياً بالكاميرات و تحرير المخالفات إلكترونياً.

ويأتي ذلك في إطار خطة المديرية التي تنفذها الإدارة العامة لمرور القاهرة بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة كأحد المحاور الهامة للقضاء على الاختناقات وتخفيف، الاعتماد على العنصر البشري لتحقيق الإنضباط المروري بشوارع العاصمة بما يضاهي أفضل الوسائل المطبقة عالمياً .

وجاء ذلك بناءً على توجيهات  وزير الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للقضاء على مشكلة التكدسات و الإختناقات المرورية في شوارع العاصمة .

و يجدد مرور القاهرة مناشدتة لقائدى المركبات الإلتزام بقواعد و قوانين المرور .

المصدر اونا




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالصور تحرير أكثر من 3000مخالفة مرورية مع بدء العمل بمنظومة الإشارات المراقبة إلكترونيا التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى